حملة وجبات مجانية للصغار تعود إلى الغاليريا مول حتى 30 ديسمبر

 العروض تشمل أكثر من 20 وجهة من المطاعم المفضلة لدى الأطفال

تشارك أكثر من 20 وجهة من أشهر المطاعم ومنافذ المأكولات في الغاليريا جزيرة الماريه مجدداً في حملة وجبات مجانية للصغار مع كل وجبة للكبار وذلك لغاية 30 ديسمبر المقبل. 

وتشمل الحملة باقة واسعة من المطاعم التي يحتضنها المول، بدءاً من الوجهات الفاخرة ووصولاً إلى مطاعم الوجبات السريعة، بما في ذلك بي إف تشانغز وإيت غريك وتوكادو وغيرها الكثير. 

كما تقدم بعض المطاعم مثل شيك شاك وبينك بيري ووندر بي ولوكا حلويات مجانية مع كل طبق رئيسي، ليحظى الأطفال بأشهى النكهات وأمتع الأوقات. 

وتأتي هذه الحملة المميزة بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية مثل صالة الألعاب إكستريم زون وفوكس سينماز وكابودل وغيرها لتعزز مكانة الغاليريا كوجهة شاملة للتسوق والاستمتاع بتجارب تناول الطعام وقضاء لحظات ممتعة برفقة أفراد العائلة. 

وفي هذا الإطار، يحتفل الغاليريا مع ضيوفه بالهالوين يومي 30 و31 أكتوبر، حيث يمكن لزوار المول تذوق الحلويات الشهية عند المرور بمكتب خدمات الضيوف. بالإضافة إلى لعبة رقمية للأطفال يتتبعون فيها الأدلة للكشف عن مكان اختباء ستة أشباح. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.thegalleria.ae/