موسم فنون الطهي في أبوظبي يحتفل بالشهر العالمي للنباتيين بالتعاون مع علامة بروكلين كريمري

مع انطلاقة موسم فنون الطهي في أبوظبي 2020، تحرص فعالياته التي تستمر لغاية 15 ديسمبر على الارتقاء بتجارب الطعام في مختلف أنحاء الإمارة من خلال برنامج متنوع ومبتكر، تحت إشراف مجموعة من الطهاة الموهوبين محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى العديد من قوائم الطعام محدودة الإصدار والعروض الحصرية والمسابقات التفاعلية التي تلبي أذواق الجميع بأسعار مناسبة.

ويتعاون موسم فنون الطهي مع بروكلين كريمري للاحتفال بالشهر العالمي للنباتيين، حيث يقدّم لعشاّق الآيس كريم 10 مسابقات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصّة به، للفوز بقسائم شرائية تصل قيمتها إلى 200 درهم إماراتي مخصصة لشراء المنتجات النباتية.

1 هل لاحظتم زيادة في أعداد مستهلكي الحلويات النباتية مؤخراً؟ وهل هنالك إقبال على الحلويات “الصحيّة” في الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص؟

نشهد إقبالاً على اعتماد أسلوب الحياة النباتي الصرف (ڤيجان) في مختلف أنحاء العالم، مما أدّى إلى زيادة الطلب على البدائل الخالية من مشتقات الحليب لمختلف المنتجات الغذائية. ولهذا تعمل العديد من العلامات التجارية على تقديم بدائل خالية من مشتقات الحليب استجابة لطلب العملاء. ويُظهر المستهلكون في الإمارات العربية وعياً صحياً متزايداً ويبحثون عن منتجات صحيّة أكثر وبسعرات حرارية أقل. ونتوقّع تزايد هذا الطلب خلال السنوات القادمة مع وجود المستهلكين من أبناء جيل الألفية في طليعة هذا التوجّه.

2. ما الذي تقومون به لتشجيع الأشخاص النباتيين لزيارة متجر بروكلين كريمري؟ 

نعتمد على الابتكار في كلّ ما نقوم به. وتقدّم منتجات بروكلين كريمري تجربة فريدة من الآيس كريم الشهي والكريمي الخالي من مشتقات الحليب. وتقدّم منتجاتنا من الآيس كريم النباتي أفضل المكونات الشهية من مصادر نباتية بطرق صحيّة وممتعة، وبنكهات مميزة مثل الموز وتوت الأساي وزبدة الفول السوداني المملحة. وننصحكم بتذوقها بأنفسكم واكتشاف الفرق، للاستمتاع بمفاجأة سارّة.

3. كيف يحتفل بروكلين كريمري بالشهر العالمي للنباتيين؟

يسرّنا الاحتفال بأول شهر مخصص للنباتيين منذ إطلاق مجموعة المنتجات النباتية الخاصّة بنا، ونقدّم هذا الشهر نكهة جديدة مميزة، وهي سوربيه توت الأساي. كما قدّمنا مجموعة من الحسومات الكبيرة لهذا الشهر من خلال شريكنا المختص بخدمات التوصيل، ديليفيرو، كعربون شكر لجميع عملائنا المخلصين. 

4. هل تخططون لتوسيع تشكيلة منتجاتكم النباتية؟ وهل ستتوفر نكهة جديدة في عام 2021؟

نعمل الآن على التحضير لموسم الآيس كريم النباتي لعام 2021، وعلى التوسّع بابتكاراتنا لتقديم نكهات مميزة وفريدة بعيداً عن المنتجات التي تحتوي مشتقات الحليب.

5. كيف ترى مستقبل المطاعم التي تلبي احتياجات الأشخاص النباتيين خلال الأعوام الخمس القادمة؟

ندرك أنّ قطاع المنتجات الخالية من مشتقات الحليب يلقى رواجاً كبيراً ويحقق نمواً مضاعفاً حول العالم. ويتوجّه المستهلكون المحليّون لاتخاذ قرارات صحيّة أكثر مع ازدياد الوعي الصحي، ونشهد قيام العديد من المطاعم بإدخال البدائل النباتية في قوائم المأكولات تلبية لاحتياجات عملائها من النباتيين. 

تابعوا حساب موسم فنون الطهي في أبوظبي [email protected] للحصول على معلومات أكثر وفرصة الفوز بقسائم تصل قيمتها إلى 200 درهم إماراتي للشراء من بروكلين كريمري.