• Follow Us

سافر بنكهات الطعام هذا الصيف في أبوظبي

حسومات كبيرة وقوائم طعام محدودة الإصدار
15 يوليو - 31 أغسطس

إن كنتم تحلمون بمشاهدة شروق الشمس في حقول الأرز في بالي، أو الاستمتاع بالأجواء البحرية على شاطئ كوباكابانا في البرازيل، أو حتى الاستمتاع بالجلوس على شرفة مطلة على سفح جبل في مدينة متوسطية، ستجدون في ربوع أبوظبي عطلة الصيف المثالية دون الحاجة للسفر، حيث تختبرون تجارب متميزة وآمنة مستوحاةٍ من أشهر الوجهات العالمية. ويدعو موسم فنون الطهي في أبوظبي الزوار من الذواقة للاستمتاع بتجربة سافر بنكهات الطعام هذا الصيف، والتي تتيح لهم السفر في رحلة مليئة بالنكهات وتسلط الضوء على مشهد المطابخ العالمية الأصيلة التي تحتضنا العاصمة الإماراتية. وتقدم أبوظبي أربع مبادرات تستمر طوال موسم الصيف وتحمل الزوار إلى مختلف مطابخ العالم، بدءاً من وجبات الفطور الفاخرة ووجبات العشاء العصرية، وصولاً إلى وجبات الغداء الشهية والحلويات المتميزة، حيث تُعد سافر بنكهات الطعام الجولة العالمية الأرقى للتلذذ بنكهات لا تضاهى في قلب مدينة واحدة. #سافر_بنكهات_الطعام


طاولة الشيف

سيجتمع أمهر طهاة أبوظبي هذا العام لإبداع قوائم طعام استثنائية تسلط الضوء على تنوع مشهد الطعام في الإمارة، وتأخذ الذواقة في رحلة إلى عوالم من النكهات الشهية. وسيتم انتقاء المطاعم والوجهات المشارِكة بكل عناية لتعكس أفضل ما تقدمه إمارة أبوظبي للذواقة.


عروض الطعام والإقامة

تتيح أبوظبي لزوارها فرصة استكشاف أصول أكثر الأطباق العالمية شهرةً في مطاعمها البارزة، فضلاً عن فرصة عيش تجارب الإقامة الاستثنائية في الفنادق من فئة الخمس نجوم التي تضم المطاعم المشاركة في البرنامج. وعلاوةً على ذلك، يستمتع الزوار بوجبة مجانية ضمن عروض الطعام والإقامة الممتدة طيلة فصل الصيف من موسم فنون الطهي في أبوظبي. وتتيح قوائم الطعام الحصرية والمُحضّرة بعناية للذواقة السفر مع نكهات الطعام إلى موطن رئيس الطهاة أو إلى حقول المكونات الطازجة. ويوفر هذا العرض التجربة الأمثل لفصل الصيف.


مغامرات بيج بريكي

يُعد الفطور في الإمارات العربية المتحدة من الوجبات المفضلة للجميع، لدرجة أننا نتناوله أحياناً في أي وجبة خلال اليوم. واحتفاءً بهذه الوجبة المهمة، تعاونت دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي مع مجلة واتس أون لإطلاق مغامرات “بيج بريكي”، التي تنقل الزوار في رحلة حول العالم، لتقدم بعضاً من أشهى أطباق الفطور العالمية بمشاركة 18 من أفضل المطاعم والمقاهي في العاصمة الإماراتية، من بينها مقهى ساندرسون ومقهى جود ومطعم ماركت في فندق إديشن. وتتضمن التجربة أطباق الفطور التقليدية من بالي، وبريوش البقلاوة التركية، وبيتزا الفطور الإيطالية المتميزة، وغيرها الكثير. يبدأ العرض بتاريخ 15 يوليو في وجهات مختارة في مختلف أنحاء المدينة.


زوماتو

يدعو موسم فنون الطهي في أبوظبي، بالتعاون مع تطبيق زوماتو، عشّاق الطعام في العاصمة الإماراتية للاستمتاع برحلة من النكهات خلال فصل الصيف. ويمكنكم استكشاف كنوز المدينة من أشهر المطاعم عن طريق الحجز والطلب والدفع باستخدام تطبيق زوماتو برو لدى المطاعم الشريكة، لتستفيدوا بذلك من الحسومات الحصرية. وسيحصل الزوار غير المسجلين في زوماتو برو على وصول مجاني إلى التطبيق خلال فصل الصيف باستخدام الرمز UNBOXTTF قبل تسديد الفاتورة باستخدام التطبيق.

NEWSLETTER

اشترك الآن

اشترك بنشرتنا الأخبارية


    Copyright © 2020 Abudhabi Culture & Tourism department. All rights reserved